نعرف أهمية الثقة
وندرك قيمة الإخلاص

ونبذل كل ما نستطيع لتحقيق الهدف وفيها يتوجه الفكر العقاري المبتكر بحرفية عالية وبدقة متناهية . من تلك القيم تأسست ثروة السعودية لتحط رحالها عبر شراكة ذات مسؤولية محدودة لمواكبة التطور العقاري ولتبدأ من حيث انتهى التطوير لتصل إلى صدارة العقار وريادته

شركة عبدالقادر
المهيدب وأولاده

تأسّست "مجموعة شركات عبدالقادر المهيدب وأولاده" في عام 1943 كمجموعة متخصصة في تجارة مواد البناء الأساسية. وفي عام 1953 اتجهت المجموعة نحو التوسع ضمن قطاعات عدة. وتعتبر "مجموعة المهيدب" اليوم واحدة من أهم التكتلات التجارية في المنطقة، مع شبكة من الشركات الفرعية تضم ما يزيد على 200 شركة عاملة في مختلف مجالات الاستثمار تغطي الخدمات المالية والمرافق والسلع والخدمات الصناعية والسلع الاستهلاكية والعقارات، إضافة إلى المياه والطاقة وغيرها من القطاعات الحيوية الأخرى.

مجموعة الفوزان
القابضة

تأسست مجموعة الفوزان في 1959م، حيث اكتسبت مكانتها بين الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية بعد أن تبنى مؤسسوها مبدأ المبادرة في تنويع الأنشطة. وقد أسهمت الرؤية الإدارية الاستراتيجية، والتفاني في الجودة، وإرضاء العملاء إلى نمو حجم الشركة وسمعتها وخطوط توزيعها بشكلٍ منقطع النظير. تبع ذلك إطلاق عدة نشاطات تجارية رائدة في عدة قطاعات اقتصادية حيوية أهمها: تجارة مواد البناء، تجارة التجزئة وتجارة التجزئة الإلكترونية، الخدمات المالية والاستثمار، الاستثمار العقاري، الخدمات، الإنشاء والتطوير، والتصنيع.

فهد بن عبد الرحمن
المعجل

...

ابراهيم بن محمد
العبد الكريم

...