تؤمن ثروة السعودية بأن خلف كل نجاح روّاد وشركاء كتبوا قصته

وبذلوا واستثمروا فيه جهدهم ووقتهم. وكذلك كان روّادها، الذين هم جزء لا يتجزأ من مسيرتها منذ أن بدأت في عام 2007م وحتى هذهِ اللحظة. فهمْ سرُّ النجاحات السابقة وقادة النجاحات القادمة

رئيس مجلس
المديرين

تشهد المملكة العربية السعودية مرحلة تطورٍ عمراني وازدهارٍ استثماري، من خلال المشاريع التنموية المتعددة التي أمرت بها حكومة خادم الحرمين الشريفين أيده الله، وكذلك ما تتمتع به المملكة من استقرار حفز العديد من رؤوس الأموال إلى ضخ استثماراتها بها. وفيما يخص القطاع العقاري وما يتمتع به من نمو برزت الحاجة الملحة لتوفير مجتمعات عمرانية تواكب هذا النمو.

نائب رئيس
مجلس المديرين

...

عضو مجلس
المديرين

...

الرئيس
التنفيذي

تمكنت شركة ثروة السعودية من خلال تحقيقها للأهداف التي تأسست من أجلها، أن تصل إلى مكانة متقدمة بين شركات التطوير العقاري، وأن توجِد فرصًا استثمارية تمتاز بتحقيق تطلعات رجال الأعمال والمستثمرين على مستوى المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، وذلك من خلال الاستحواذ على الفرص الاستثمارية العقارية ذات المواقع الاستراتيجية في المنطقة الشرقية ومكة المكرمة وجدة وإعادة هيكلتها بما يحقق أفضل هوامش ربحية. كما استطاعت ثروة السعودية أن توفر في منتجاتها العقارية أعلى المعايير الفنية في أعمال البنية التحتية المتكاملة.